منشورات المندوبية لسامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير على المعرض الجهوي الثامن للكتاب بمدينة سيدي قاسم أيام 19-24 شتنبر 2017.



في إطار الدور الثقافي والمجتمعي الذي تقوم به المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير من خلال شقها العلمي ومكونها البيداغوجي الرصين على مستوى مديرية الأنظمة والدراسات التاريخية وعلى وجه الخصوص مصلحة النشر والتوزيع في إنتاجها لمسوح تاريخية تهم سير وأعضاء جيش التحرير والمقاومة والفداء ومؤلفات وأطاريح جامعية ومصنفات شاملة لمختلف أشغال المنتديات والملتقيات العلمية والفكرية والأيام الدراسية .
دأبت المندوبية السامية على توزيع جل إصداراتها ومنشوراتها على جل فضاءات المندوبية السامية للمقاومة والتحرير المنتشرة على تراب المملكة.
 وبالتالي إلى جانب النشر تقوم المندوبية بدور التوزيع على مختلف المعارض الوطنية والمحلية والجهوية، وبهذا سيشارك فضاء الذاكرة التاريخية للمقاومة والتحرير بسيدي قاسم برواق خاص بمنشورات المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالمعرض الجهوي للكتاب في دورته الثامنة المنعقد بمدينة سيدي قاسم في الفترة الممتدة مابين 19 و24 شتنبر2017.
الدعوة عامة
نحلي بريس : نحلي محسن.

شاركوا في صفحاتكم

مواضيع ذات صلة

التالي
« Prev Post
السـابق
Next Post »