الجامعة الدولية للدار البيضاء تحصل على اعتراف الدولة لشواهدها

الجامعة الدولية للدار البيضاء تحصل على اعتراف الدولة لشواهدها


الجامعة الدولية للدارالبيضاء تنال اعترافا ومعادلة لدبلوماتها من طرف الدولة2017-04-07 9:380.


تمكنت الجامعة الدولية للدارالبيضاء من الحصول على اعتراف من طرف الدولة، ما سيسمح لخريجيها بالحصول على شهادات وطنية، تعادل تلك المسلمة من طرف الدولة، وبالتالي إمكانية العمل في القطاع الخاص، وكذا في الوظيفة العمومية، على حد سواء.

وأعلنت المؤسسة الرائدة في التعليم العالي، التي تأسست، عام 2011، في العاصمة الاقتصادية للملكة، عن حصولها على الاعتراف الذي يشهد بجودة برامج الجامعة واحترامها لدفتر التحملات، الذي أعدّته وزارة التعليم العالي، والبحث العلمي وتكوين الأطر، كما يُتوج نهجها القائم على توفير تعليم ذي جودة مثالية.

الجامعة، التي نالت عضوية في شبكة Laureate International Universities، أكبر شبكة للجامعات الخاصة في العالم، من خلال ضمها لمليون طالب، أكدت، في بلاغ صحفي، التزامها تجاه الإدماج المهني لطلبتها، وكذا نجاحهم، إذ تهدف إلى المساهمة في تلبية الحاجيات المتعلقة بالموارد البشرية، المؤهلة، والضرورية لتنمية الاقتصاد الوطني، وانفتاحه على العالم.

 يذكر أن الجامعة الدولية للدارالبيضاء، والموجودة في قلب المدينة الخضراء كازا غرين تاون، تقدم تكوينا في ميادين متعددة من ضمنها الهندسة، وعلوم الصحة، والتسيير، فضلا عن تخصصات القانون والتدبير الفندقي والسياحي، كما تتميز بنموذج بدياغوجي يركز على الولوج إلى سوق الشغل، وهو النموذج، الذي يعتمد على التجربة الدولية، واكتساب المهارات، والمعارف التقنية.

شاركوا في صفحاتكم

مواضيع ذات صلة

التالي
« Prev Post
السـابق
Next Post »